ثنائية حمد الله تقود الاتحاد للفوز بكأس السوبر السعودي

تمكن الاتحاد السعودي، من الفوز بكأس السوبر السعودي بعد انتصاره في المباراة النهائية على الفيحاء بهدفين دون رد، سجلهما النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله خلال شوطي اللقاء.

الاتحاد بدأ مباراة استاد الملك فهد الدولي بقوة وتقدم سريعًا وبعد 3 دقائق فقط بهدف حمدالله الأول، وبعدها بـ21 دقيقة تعرض الفيحاء لصدمة أخرى بطرد لاعبه عبد الرحمن السفري بعد تدخله العنيف على طارق حامد.

الاتحاد سيطر على اللقاء بعد ذلك وكاد أن يُعزز تقدمه في الشوط الأول، حيث سنحت له عدة فرص كان أخطرها تسديدة مهند الشنقيطي وركلة الجزاء التي حصل عليها حمد الله وسددها للخارج عبد الرحمن العبود عند الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، وقد ألغى الحكم هدفًا لرومارينيو بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي التسلل.

وعاد نجم المغرب، حمدالله وفي نفس التوقيت من الشوط الثاني، بعد 3 دقائق من بدايته، وسجل الهدف الثاني للاتحاد برأسية جيدة استغل بها خطأ حارس الفيحاء فلاديمير ستويكوفيتش في التصدي لتمريرة إيجور كورونادو العرضية.

ويعد اللقب هو الأول للعميد السعودي، منذ فوزه بكأس خادم الحرمين الشريفين عام 2018، وقد جاء بعد عام تقريبًا من انضمام حمدالله الذي رفع رصيد أهدافه مع الفريق في جميع البطولات إلى 26 هدفًا منذ يناير 2022.

فيديو أهداف اللقاء :

فيديو.. حمد الله يسجل ثنائية في نهائي كأس السوبر السعودي

 

زر الذهاب إلى الأعلى