صحفي جزائري يكشف سبب مغادرة جمال بلعمري لمعسكر الوداد

بات الحدث الأبرز داخل البيت الودادي في هذا الأسبوع، هو مغادرة الدولي الجزائري جمال بلعمري، معسكر نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، يوم الجمعة.

وترك هذا الحدث علامات إستفهام كبيرة في صفوف الجماهير الودادية، بعدما غادر بشكل مفاجئ المعسكر الذي يقيمه “الفريق الأحمر” في مدينة الرباط إستعدادا لمونديال الأندية.

وأكد الصحفي الجزائري هشام عبود، أن إدارة الفريق تفاجأت برحيل المدافع الجزائري بلعمري الذي وقع لكشوفات الفريق  يوم الخميس، مشددا أن “هروبه” تقفُ ورائه المخابرات الجزائرية.

وأوضح المصدر ذاته، أن عصابة “الكابرنات” وجهت تحذيرا لجمال بلعمري، وطلبت منه الإلتحاق بالجزائر ، بداعي الخدمة العسكرية، مشددا أن اللاعب المذكور تلقى تهديدات بغلق الحدود الجزائرية في وجهه وعدم السماح له بدخول البلاد في حال تشبته باللعب مع الوداد في مونديال الأندية.

وكان الوداد الرياضي قد تعاقد مع الجزائري بالعمري، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بقيمة إجمالية قُدرت بـ200 مليون سنتيم قادما من الخليج السعودي، وذلك لتعزيز صفوف الفريق قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية المقرر أن تنطلق في المغرب يوم 1 فبراير المقبل.

ويبدأ فريق الوداد الرياضي مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة الهلال السعودي في ربع النهائي يوم الأحد 4 فبراير على ملعب طنجة الكبير.

فيديو كلام الصحفي الجزائري هشام عبود عن هروب بلعمري من الوداد :

https://youtu.be/yyDalqH5ny4

زر الذهاب إلى الأعلى