لانس يعود بتعادل من تروا ويتمسك بوصافة الدوري الفرنسي

عاد فريق لانس بتعادل ثمين من أمام مستضيفه نادي تروا (1-1)، برسم الجولة الـ20 من الدوري الفرنسي، وأبقت نتيجة التعادل لانس في وصافة الترتيب، ولو مؤقتا، خلف المتصدر باريس سان جيرمان الذي تنقصه مباراة.

وسجل هدف فريق تروا الصاعد ياسر لعروسي في الدقيقة الـ50 من عمر المباراة، بقذيفة بقدمه اليسرى وذلك بعد هجمة معاكسة سريعة قادها زميلاه ماما وثيو بالدي، بينما عادل النتيجة متوسط ميدان لانس تومسون في الدقيقة الـ88 من اللقاء بقذيفة بيسراه أيضا.

وكانت بداية الشوط الأول متكافئة بين الفريقين، قبل أن يرفع فريق لانس من مستوى الضغط على منطقة مستضيفه تروا، الذي اعتمد على الهجمات المعاكسة السريعة، قبل أن تنتهي هذه المرحلة مثلما بدأت بالتعادل السلبي.

بداية المرحلة الثانية كانت مشابهة لسابقتها، قبل أن ينجح الفريق المستضيف تروا في تسجيل هدف السبق، إثر هجمة معاكسة وخاطفة سريعة، أنهاها ياسر لعروسي بتسجيل أول هدف له في الدوري الفرنسي ومعطيا الأسبقية لفريقه في الدقيقة (50).

وعقب هدف السبق لتروا، كثف هجوم لانس من محاولاته على مرمى حارس الفريق المستضيف، وبعد ضغط كبير، وعندما كانت المواجهة تلفظ أنفاسها الأخيرة، تمكن متوسط الميدان تومسون من تعديل الكفة بعد هجمة منسقة وذلك في الدقيقة (88).

وبعد هذا التعادل، ظل نادي لانس في وصافة الترتيب برصيد 45 نقطة، متخلفا بنقطتين فقط عن المتصدر باريس سان جيرمان الذي تنقصه مباراة، بينما استقر تروا في المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى