التعادل يحسم قمة أولمبيك مارسيليا وموناكو في الدوري الفرنسي

فرط نادي أولمبيك مارسيليا في فرصة افتكاك مركز الوصافة، بعد أن تعثر على ملعبه “فيلودروم” أمام نادي موناكو الذي فرض عليه التعادل الإيجابي (1-1) برسم الجولة الـ20 من الدوري الفرنسي.

وفاجأ موناكو مستضيفه أولمبيك مارسيليا بهدف مباغت في الدقيقة (17)، سجله متوسط ميدان الفريق المستضيف جوردان فيريتو ضد مرماه، الأمر الذي جعل لاعبي مارسيليا يدخلون في فترة فراغ بعد تلقيهم هذا الهدف.

الشوط الثاني دخله فريق مارسيليا بقوة بهدف تعديل الكفة وهو ما حصل عليه بعد دقيقتين فقط، حيث تمكن المكسيكي ألكسيس سانشيز من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة (47).

وبعد تعديله للنتيجة، فرض مارسيليا ضغطا كبيرا على منطقة موناكو بهدف تسجيل هدف السبق، لكن كل تلك المحاولات باءت بالفشل، في ظل الصمود الكبير الذي أظهره دفاع فريق الإمارة الفرنسية.

وبعد هذا التعثر الذي سجله مارسيليا على ميدانه، ظل الفريق في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 43 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف لانس و4 نقاط عن المتصدر باريس سان جيرمان.

بالمقابل، رفع نادي موناكو رصيده إلى 38 نقطة في المركز الرابع، بعدما حقق التعادل الثاني في “ملعب فيلودروم” خلال المباريات الست الأخيرة التي خاضها على هذا الملعب.

زر الذهاب إلى الأعلى