بايرن ميونيخ يتعادل مع فرانكفورت في الدوري الألماني

تعادل بايرن ميونيخ، مساء السبت 28 يناير، مع آينتراخت فرانكفورت بهدف لمثله، في قمة الجولة الـ18 من الدوري الألماني “البوندسليغا”.

وواصل البايرن إهدار النقاط بالدوري بعد تعادله اليوم، ليكون التعادل الثالث على التوالي لمتصدر الدوري الألماني وحامل اللقب، بعد تعادله أمام كولن ولايبزيغ، ليهدر الفريق 6 نقاط ويشعل المنافسة في الدوري.

وتحكم العملاق البافاري في مجريات الشوط الأول من المباراة، لكن دفاع آينتراخت أظهر تماسكًا لافتًا، كما تعملق الحارس في أكثر من فرصة، حتى أحرز ليروي ساني أول أهداف اللقاء في الدقيقة (34) من تسديدة صاروخية على يسار كيفن تراب حارس مرمى فرانكفورت لم يتمكن من التصدي لها، بعد تمريرة عرضية من جانب توماس مولر على قدم ساني بالمقاس.

وحاول فرانكفورت التسجيل في الشوط الأول بفرص قليلة لكن دون أي خطورة حقيقية على حارس بايرن، حيث لم يسدد الفريق أي تسديدة على المرمى، كما وصلت نسبة الاستحواذ إلى 67% للبافاري.

استمرت سيطرة البايرن في الشوط الثاني مع تجرأ لاعبي فرانكفورت في هجومهم، حتى تعادل المهاجم الفرنسي كولو مواني لفرانكفورت في الدقيقة (69) من تسديدة قوية سكنت شباك يان سومر حارس البايرن، بعد تمريرة رائعة من دايتشي كامادا.

واحتفظ بايرن بصدارته رغم التعادل، لكن بفارق نقطة وحيدة عن الوصيف يونيون برلين، ونقطتين عن لايبزيغ في المركز الثالث، فيما توقف آينتراخت فرانكفورت في المركز الخامس مؤقتًا بـ32 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى