بعد 3 مباريات فقط .. بادو الزاكي يرحل عن هلال الشابة

كشف نادي هلال الشابة التونسي  عن رحيل مدربه المغربي، بادو الزاكي، عن صفوفه، بعد ثلاث مباريات فقط قاد فيها الفريق، وقد انهزم فيها جميعها لحساب الدوري التونسي الممتاز.

ونقلت تقارير إعلامية تونسية بلاغا رسميا من النادي، جاء فيه أن الزاكي غادر منصبه بسبب “الاستهداف العلني والفاضح والمباشر للهيكل المشرف على الكرة في تونس لفريق هلال الشابة”.

وأضاف البيان أن الزاكي : “رفض تسلم مستحقاته المالية عن الفترة التي قضاها في الشابة تضامنا مع الفريق، الذي أكد أنه سيبقى الداعم له، والصوت الذي يعبر عن مأساته أمام كل الهياكل الدولية وعلى كل المنصات العالمية”.

وأورد البلاغ عن الدولي المغربي السابق قوله بأن : “ذاكرته التي ستحفظ من هذه التجربة أسوأ ذكرى له في حياته الكروية وأبشع مثال عن الظلم والاستهداف الذي يمكن أن تتعرض له جمعية رياضية فإنها ستحتفظ للجمهور التونسي عامة ولجماهير الهلال خاصة بأروع الانطباعات عن حفاوة الاستقبال وكرم المعاملة وطيب المعشر”.

وانهزم هلال الشابة تحت قيادة الزاكي في ثلاث مقابلات أمام كل من النادي البنزرتي والترجي واتحاد تطاوين، ويحتل الفريق المركز الأخيرة في المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى