رئيس الفيفا يشيد بمستوى 3 منتخبات إفريقية من بينها المغرب

شكر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” روسيا، على تنظيمها الجيد لبطولة كأس العالم والتي ستختتم يوم الأحد المقبل ، بإقامة المباراة النهائية بين فرنسا، وكرواتيا.

وقال إنفانتينو، في مؤتمر صحفي اليوم : “أشكر الجميع هنا (روسيا)، وكل من ساهم في نجاح هذا الحدث.. أشكر الحكومة، والشعب، والفرق المتطوعة على هذا النجاح الكبير.. إنَّه نجاح كبير لبطولة كبيرة”.

وفي معرض حديثه عن قرار إعادة توزيع المقاعد مع زيادة عدد المنتخبات، قال: “قرار إعادة توزيع المقاعد مرتبط بزيادة عدد الفرق بشكل عام، والأمور أيضًا مرتبطة بتاريخ كل قارة”، مشيرًا إلى أنَّ ” منتخبات المغرب , و نيجيريا، والسنغال،، قدَّموا مستويات مميزة في مونديال روسيا، تستحق التقدير”.

وكان المنتخب المغربي قد أبان عن مستوى جيد خلال مشاركته في كأس العالم , حيث قدم عروض تقنية عالية , وأبان عن علو كعبه , رغم تواجده في مجموعة قوية ضمت كل من إيران والبرتغال وإسبانيا , ولولا سوء الحظ والأخطاء التحكيمية المتكررة لتمكن الأسود من مواصلة المشوار في البطولة .

شاهد أيضاً

تعليق واحد

  1. le président de la FIFA reconnait les erreurs d arbitrage envers le MAROC mais monsieur le président quelles sont les punitions infligées à ces arbitres si ce n est de les nommer pour les matches à 25 000 euros et pourquoi pas à 50 000 euros

زر الذهاب إلى الأعلى