تعادل مثير بين يوفنتوس وأتالانتا في الدوري الإيطالي

بدأ يوفنتوس رحلة تعويض عقوبة خصم 15 نقطة من رصيده بتعادل على أرضه مع أتالانتا بنتيجة (3-3)، يوم الأحد، في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي.

وكانت البداية صعبة على “السيدة العجوز”؛ إذ وجد فريق أليغري نفسه متخلفًا منذ الدقيقة الخامسة بهدف للنيجيري أديمولا لوكمان الذي وصلته الكرة من الإيفواري جيريمي بوغا، فسددها قوية وأخطأ الحارس التشيكي فويتشيخ شتشيزني في صدها.

لكن الأرجنتيني أنخل دي ماريا أعاد الفريق إلى اللقاء بإدراكه التعادل من ركلة جزاء انتزعها نيكولو فاجيولي من البرازيلي أندرسون، واحتسبت بعد تدخل حكم الفيديو المساعد “var” في الدقيقة (25).

واكتملت عودة يوفنتوس بتسجيله هدف التقدم إثر تمريرة جميلة بالكعب من دي ماريا إلى فاجيولي الذي لعب الكرة عرضية لتجد البولندي أركاديوش ميليك، فتلقفها الأخير مباشرة في الشباك بالدقيقة (34).

وتكرر سيناريو الشوط الأول في مستهل الثاني؛ إذ سجل أتالانتا هدف التعادل بعد أقل من دقيقة على البداية عبر الدنماركي يواكيم مايلي، بعد تمريرة من لوكمان في الدقيقة (46) الذي صعق أصحاب الأرض بهدفه الشخصي الثاني عندما ارتقى وحول الكرة برأسه في الشباك بعد عرضية من بوغا في الدقيقة (53)، مسجلاً هدفه الحادي عشر في موسمه الأول في “سيري أ”.

ورد يوفنتوس بالتعادل من ركلة حرة نفذها البرازيلي دانيلو بعد دقائق معدودة على دخول فيديريكو كييزا بدلاً من الكرواتي فيليب كوشتيتش في الدقيقة (65) ومويس كين وفابيو ميريتي بدلاً من ميليك ودي ماريا في الدقيقة (74) من دون أن يغير ذلك أي شيء بالنتيجة، ليرفع عملاق تورينو رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع، فيما بات رصيد أتالانتا 35 نقطة في المركز الخامس مؤقتًا.

زر الذهاب إلى الأعلى