اعتراف يكشفُ وجهة عز الدين أوناحي المقبلة .. “فريق كبير”

أقر جيسي مارش، المدير الفني لفريق ليدز يونايتد الإنجليزي، بصعوبة موقف فريقه في سباق التعاقد مع المغربي عز أوناحي مدافع أنجيه الفرنسي.

وتحول عز الدين أوناحي إلى هدف مهم لأكبر أندية أوروبا خلال الفترة الماضية وعلى رأسها نابولي الإيطالي، الذي يتصدر سباق ضم اللاعب، بالإضافة إلى برشلونة الإسباني وليدز.

وكشف ريان تايلور، الصحفي بجريدة “ديلي إكسبريس” البريطانية، أن مارش أخبره بأن فريقه غير قادر على منافسة فريق نابولي على ضم أوناحي.

وأضاف: “هناك شكوك بشأن إمكانية موافقة أوناحي على الانتقال لليدز، لوجود ناد بحجم نابولي في المفاوضات، فهو فريق كبير ويقدم أداءات قوية في الدوري ودوري أبطال أوروبا”.

وواصل: “أعتقد أن ليدز الآن غير مرشح للتعاقد مع أوناحي”.

ويتصدر فريق نابولي جدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم بعد مرور 18 جولة بفارق 9 نقاط أمام ميلان ثاني الترتيب وحامل اللقب.

ويتحضر نابولي لمواجهة آينتراخت فرانكفورت الألماني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يومي 21 فبراير و15 مارس المقبلين.

وما يعزز إمكانية انتقال أوناحي إلى فريق الجنوب ما نقله موقع “كالتشيو نابولي 24” الإيطالي بأن هناك اتصالا دائما بين ممثلي اللاعب وإدارة متصدر الدوري الإيطالي.

ورغم عدم توصل إدارة نابولي إلى اتفاق مع نظيرتها الفرنسية في أنجيه فإن هناك حالة تفاؤل وثقة في المعسكر الإيطالي بخصوص إمكانية حسم الصفقة.

وتعد نتائج نابولي الجيدة محلياً وأوروبياً، بالإضافة إلى إعجاب لوسيانو سباليتي، المدير الفني لفريق الجنوب، بإمكانيات النجم العربي، على رأس العوامل التي تغري اللاعب لتفضيل نابولي على ليدز.

تجدر الإشارة إلى أن أوناحي لعب دوراً حيوياً في مسيرة منتخب المغرب في كأس العالم 2022 التي شهدت تأهل الفريق للدور نصف النهائي بعد مشوار كبير شهد التفوق على منتخبات قوية مثل بلجيكا وإسبانيا والبرتغال.

زر الذهاب إلى الأعلى