هذه حقيقة تعاقد أتلتيكو مدريد مع سفيان أمرابط

كشفت تقارير صحفية إسبانية صادرة صباح اليوم الخميس عن موقف أتلتيكو مدريد الإسباني من التعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط فيورنتينا الإيطالي.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن أتلتيكو مدريد يريد تعزيز صفوفه بمجموعة من اللاعبين المميزين، استعدادًا للموسم الجديد 2023-24، وفي مقدمتهم النجم المغربي سفيان أمرابط الذي ينشط في صفوف فيورنتينا، خاصةً أن عقد اللاعب ينتهي مع النادي الإيطالي صيف عام 2024.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية أن نادي أتليتكو مدريد كان متفائلًا بالتعاقد مع اللاعب في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لكن في حالة إصرار نادي فيورنتينا على الاحتفاظ به أو عدم التوصل لاتفاق بشأنه، فمن الممكن أن ينتظر النادي إلى حين انتهاء عقد اللاعب لضمه بصفقة انتقال حر.

وكان جو باروني الرئيس التنفيذي لفريق فيورنتينا قد صرح بقوله: “يمكنني أن أؤكد أن سفيان أمرابط ونيكو غونزاليس ليسا معروضين للبيع، وأن النادي سيحتفظ بهما”، وذلك بعد الأنباء عن رغبة أتلتيكو مدريد بالتعاقد معه.

وتألق نجم خط وسط “الفيولا” مع منتخب المغرب في بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث أسهم في احتلال “أسود الأطلس” المركز الرابع، وخاض مع فريق فيورنتينا في الدوري الإيطالي 2022-23، 15 مباراة في الموسم الحالي، ولم يسجل أو يصنع أي هدف.

وفي المقابل، يمر أتلتيكو مدريد بظروف صعبة في الموسم الحالي، حيث يحتل الفريق المركز الرابع على سلم ترتيب فرق الدوري الإسباني 2022-23، برصيد 28 نقطة، متخلفًا بفارق 13 نقطة عن برشلونة المتصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى