نور الدين أمرابط يواصل التألق في الملاعب اليونانية

لا يزال اللاعب الدولي المغربي، نور الدين أمرابط، يظهر بمستوى فني وبدني عالٍ، ويقدم أداء متميزا، لا يقل عن أداء لاعب في بداية العشرينيات من عمره.

وتم اختيار المغربي نور الدين أمرابط، لاعب فريق آيك أتينا اليوناني، كأفضل لاعب في المباراة التي فاز فيها فريقه على بانيتوليكوس بنتيجة 4 أهداف لـ1، برسم الجولة 18 من الدوري اليوناني الممتاز.

وكان أمرابط، قد ساهم بفعالية، في فوز آيك أتينا اليوناني في هذه المباراة، إذ أنه أحرز الهدف الرابع، وكان وراء تمريرة الهدف الثالث.

وفي سياق متصل، تحدثت بعض المنابر الإعلامية اليونانية، عن سعي إدارة نادي آيك أتينا، تقديم عقد جديد لنور الدين أمرابط، للاستمرار مع النادي في الموسم المقبل، رغم أنه على أبواب الـ36 من عمره.

وقال موقع “hellas.postsen”، إن أمرابط، صار رقما مهما في المنظومة التكتيكية للمدرب الأرجنتيني ماتياس ألميدا، لكن اللاعب المغربي، حسب المصدر ذاته، يريد الرحيل، والعودة للعب في هولندا، لأسباب عائلية.

وأشار المصدر ذاته، أن أمرابط أراد الرحيل بشدة عن النادي، وطلب فسخ عقده، لكن إدارة النادي أبلغته أنه لا يمكنه الرحيل قبل نهاية فترة عقده، وأن الطريقة الوحيدة لرحيله هي التوصل بعرض لشراء عقده.

زر الذهاب إلى الأعلى