بسبب المغرب.. تعديل جديد في برنامج مباريات “شان الجزائر 2022”

وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”، على طلب اللجنة المنظمة للبطولة الأفريقية للاعبين المحليين “شان الجزائر 2022“، بإجراء تعديل جديد على برنامج مباريات “الشان”، وذلك بعد عدم تمكن المنتخب المغربي من المشاركة في البطولة.

وقالت اللجنة المنظمة للمسابقة في بيان لها إنه “بطلب من اللجنة المحلية لتنظيم بطولة الشان، بناء على انسحاب منتخب المغرب، تم إلغاء مباراة الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بين المغرب وغانا، التي كانت مقررة بملعب الشهيد حملاوي بمدينة قسنطينة.. كما قرر الكاف تحويل المباراة رقم 22 بين منتخبي السودان ومدغشقر من ملعب ميلود هدفي بوهران إلى ملعب الشهيد حملاوي”.

وكان المنتخب السوداني قد حصد 3 نقاط، في مستهل مشواره في بطولة “شان 2022″، بسبب غياب المنتخب المغربي الذي تعذرت عليه المشاركة في البطولة قبل بدايتها بيوم واحد، بسبب نظام العسكر الجزائري، فيما حقق منتخب مدغشقر مفاجأة مدوية بتحقيقه فوزًا ثمينًا على نظيره منتخب غانا بنتيجة (2-1).

يجدر الذكر، أن النسخة السابعة من بطولة “الشان” المقامة حاليا بالجزائر والتي ستستمر إلى غاية 4 فبراير القادم، تشهد مشاركة 18 منتخباً للمرة الأولى في تاريخ البطولة، التي انطلقت عام 2009 في كوت ديفوار.

زر الذهاب إلى الأعلى