عملاق إسباني يُغري سفيان أمرابط للرحيل صوب “الليغا”

أكدت مصادر قريبة من نجم المنتخب المغربي، سفيان أمرابط، أن عرض أتلتيكو مدريد الإسباني، يُغري لاعب فيورنتينا، للرحيل صوب الليغا الإسبانية.

ودخل أتلتيكو مدريد في السباق على ضم النجم المغربي، الذي ربطته الكثير من التقارير أثناء وبعد المونديال بأندية ليفربول وتوتنهام، وباريس سان جيرمان، إلى جانب أندية أخرى من “الكالتشيو” الإيطالي.

وقالت ذات المصادر أن : “عرض أتلتيكو مدريد قَلَبَ الموازين، فجدية العرض والمقابل المالي (30 مليون يورو) وبعض المتغيرات المرتبطة بالنتائج والأهداف التي ستتحقق مع اللاعب إضافة لتحفيزات وإغراءات أخرى إضافية قد تُقنع فيورنتينا بتغيير موقفه بعدما أكد مؤخرا تشبثه باللاعب المغربي وعدم خفض سعره لأقل من 50 مليون يورو”.

وتابعت المصادر ذاتها أن : “إصرار المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني على ضم اللاعب المغربي ليكون خليفة الإسباني كوكي في وسط ميدان أتلتيكو يغري اللاعب المغربي”.

وأردفت: “الشكل الذي يلعب به أتلتيكو وتحديدا خطة المدرب سيميوني، تلائم كثيرا أمرابط، وقد تساعده على النجاح وتطوير مؤهلاته داخل الفريق”.

وختمت نفس المصادر: “كما أن إصرار سيميوني سيمنح أمرابط ضمانات كبيرة للعب أساسيا، يضاف لها إغراء مواجهة ريال مدريد وبرشلونة، وقد يعزز الحضور المغربي بالليجا التي تضم حاليا أكثر من 9 لاعبين من المغرب”.

وعرفت الأيام الأخيرة مستجدات مثيرة بخصوص مستقبل لاعب خط وسط “الأسود” سفيان أمرابط، الذي تألق في كأس العالم 2022، حيثُ اختير من طرف “الفيفا” ضمن التشكيل المثالي للبطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى