نايف أكرد يكشف سراً مثيراً عن نجاحه في وست هام

يُعتبر الدولي المغربي نايف أكرد، واحداً من أفضل لاعبي فريق وست هام الإنجليزي، بعدما لفت الأنظار بسرعة، في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكشف نايف أكرد، عن سر انسجامه ونجاحه مع لاعبي فريقه الحالي فريق وست هام، قائلاً أن إتقانه لغات عدة ساعده كثيراً على التأقلم مع محيطه دون مشاكل.

وقال أكرد لموقع “ويستهام يونايتد” : “أنا جيد مع الجميع، لدينا لاعبون من فرنسا، وعلي التحدث معهم بالفرنسية، لدينا لاعبون من إسبانيا مثل بابلو ومانو أتحدث معهم بالإسبانية، كما أنني أتحدث الإنجليزية في غرفة تغيير الملابس مع الجميع”.

وتابع مدافع المنتخب المغربي: “أتحدث الدارجة المغربية والعربية والفرنسية والإنجليزية والإسبانية، أحاول أن أكون مرحاً، لكن في الملعب نحتاج فقط للفوز، يمكن أن أكون مرحاً ولطيفاً للغاية، لكنني لست كذلك على أرض الملعب”.

وعن رأيه في منافسات “البريمييرليغ” أضاف نايف:الدوري الإنجليزي الممتاز هو دوري صعب مع الكثير من الحدة والقوة، ولهذا السبب جئت إلى هنا، من أجل مساعدة نفسي على التقدم وتقديم أفضل ما لدي في كل مباراة، وعليه أنا سعيد جداً لبدء اللعب مرة أخرى”.

وختم أكرد حديثه بالقول: “ليس من السهل تغيير البلد، لكنني اليوم أبلغ من العمر 26 سنة، خرجت من منزلي عندما كنت في الثانية عشرة، وعرفت كيف أتأقلم، وكل شيء على ما يرام الآن”.

زر الذهاب إلى الأعلى