لاوتارو يقود إنتر ميلان للفوز على فيرونا

فاز نادي إنتر ميلان على نظيره هيلاس فيرونا بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب “جوزيبي مياتزا” بمدينة ميلانو، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي.

ويدين إنتر ميلان بهذا الفوز إلى نجم منتخب الأرجنتين، لاوتارو مارتينيز، الذي سجل الهدف الوحيد في هذه المباراة بعد 3 دقائق فقط من انطلاقتها.

وشهدت بداية المواجهة انطلاقة سريعة من جانب إنتر، الذي تمكن من افتتاح باب التسجيل، بعد استغلال لاوتارو خطأ في دفاع نادي هيلاس فيرونا، ليسدد كرة يسارية سكنت شباك الحارس الإيطالي لورينزو مونتيبو، الذي لم يحسن التعامل مع الكرة.

وبهذا الهدف، رفع مارتينيز رصيده إلى 11 هدفًا مع إنتر هذا الموسم في 25 مباراة خاضها مع النادي في جميع المسابقات، فيما قدَّم 6 تمريرات حاسمة لحد الآن.

وفي الشوط الثاني، تمكن لاوتارو من تسجيل هدف ثانٍ في الدقيقة الـ65 بطريقة فنية جميلة بعد رفعه الكرة فوق رأس الحارس، لكن الحكم ألغى الهدف بحجة ارتكاب الدولي الأرجنتيني لخطأ خلال خطفه الكرة من مدافع هيلاس فيرونا.

وحاول هيلاس فيرونا معادلة النتيجة خلال الشوط الأول، لكن دون جدوى، كما حصل إنتر على فرص أخرى سانحة للتهديف، لكن تم إهدارها، لتنتهي المواجهة بفوز ثمين للنادي “اللومباردي”.

وارتقى نادي إنتر ميلان، بعد هذا الفوز، إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 37 نقطة، بالتساوي مع نادي يوفنتوس، فيما تجمد رصيد هيلاس فيرونا عند النقطة 9 في المركز الـ18.

زر الذهاب إلى الأعلى