ميلان يكتفي بالتعادل أمام ليتشي في الدوري الإيطالي

انتهت المواجهة بين ميلان ومُضيفه نادي ليتشي في الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي بالتعادل الإيجابي (2-2)، في المباراة التي احتضنها ملعب فيا ديل ماري، اليوم السبت.

وبهذه النتيجة بات في رصيد ميلان 38 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، على بُعد 9 نقاط عن المتصدر نابولي، في حين ارتقى نادي ليتشي إلى المركز الـ12 بـ20 نقطة.

وقدّم ميلان شوطًا أول سيئ للغاية، وارتكب الدولي الفرنسي تيو هيرنانديز خطأ فادحًا في الدقائق الأولى للمواجهة، ما كلّفه هدفًا في مرماه بالدقيقة الثالثة من انطلاقة المباراة.

وفاجأ نادي ليتشي منافسه بهدفٍ ثانٍ، سجله المهاجم الإيطالي فيدريكو باسكيروتو، في الدقيقة الـ23 من زمن الشوط الأول، الذي انتهى بتقدم نادي ليتشي بثنائية نظيفة أمام دهشة أنصار ميلان الحاضرين في مدرجات ملعب فيا ديل ماري.

وفي الشوط الثاني، استعاد ميلان توازنه، حيث تمكن البرتغالي رافاييل لياو من تقليص الفارق في الدقيقة الـ58، بعد كرة مرتدة سددها زميله الفرنسي أوليفيه جيرو، انتهت بين أقدام لياو الذي وضعها في الشباك.

واستطاع ميلان تعديل النتيجة في الدقيقة 70، بعد تمكن الإيطالي دافيد كالابريا من تسجيل الهدف الثاني، والذي تم التأكد من صحته بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد “var”.

وحاول ميلان تسجل الهدف الثالث، حيث حصل على فرصة ثمينة في الدقيقة الـ78، بعد أن قاد الجزائري إسماعيل بن ناصر هجومًا خاطفًا، وقدّم كرة داخل منطقة الجزاء إلى زميله البرازيلي جونيور ميسياس، ولكن كرة الأخير اصطدمت بالقائم الأيمن لحارس ليتشي، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين (2-2).

زر الذهاب إلى الأعلى