ماركو رويس يكشف حقيقة مفاوضاته مع النصر السعودي

كشف قائد فريق بوروسيا دورتموند، الألماني ماركو رويس، أن وكيل أعماله تحدث بالفعل مع إدارة نادي النصر، حول إمكانية الانتقال إلى الفريق السعودي خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن الأهم حاليًا هو التركيز على أهداف ناديه.

وفي تصريحات أوردتها صحيفة “fotomac” التركية، قال رويس (33 عامًا): “بالطبع أفكر في المستقبل. عقدي مع النادي سينتهي بعد 6 أشهر فقط، لكنني لست متوترًا بشأن ذلك”.

وحول تلقيه عرضًا للانتقال إلى النصر السعودي، أجاب اللاعب الألماني: “وكيلي تحدث معهم. لكن الشيء المهم الآن هو التركيز على أهداف الفريق. سنقرر الباقي لاحقًا. سيهتم وكيلي بكل شيء”.

وغاب رويس بداعي الإصابة عن تشكيلة المنتخب الألماني في بطولة كأس العالم قطر 2022، وسجل اللاعب 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في 12 مباراة في بوروسيا دورتموند هذا الموسم.

بعد كريستيانو رونالدو.. النصر يستهدف ماركو رويس

وكانت صحيفة “ديلي ميل” قد ذكرت أن النصر يريد استغلال قرب نهاية عقد رويس؛ من أجل التعاقد معه وقطع الطريق أمام الأندية الراغبة في ضمه، على غرار بعض الأندية الإنجليزية التي تراقبه، وأشار التقرير إلى أن وكيل أعمال اللاعب اعتبر اهتمام النصر بموكله بالأمر “العادي” كونه في نهاية عقده مع ناديه.

وتبحث إدارة دورتموند عن حل مع قائد الفريق؛ لتجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الحالي، لكن اهتمام النصر بخدمات اللاعب قد يجعله يرفض التجديد، من أجل بدء مغامرة جديدة في الدوري السعودي.

ويستهدف النصر التعاقد مع العديد من اللاعبين العالميين، بعد نجاحه خلال الميركاتو الشتوي الحالي في ضم النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، حتى يونيو 2025، وحسب تقارير صحفية متنوعة، فإن “صاروخ ماديرا” سيحصل من “فارس نجد” على راتب سنوي قدره 200 مليون يورو.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى