ميلان يُجدد عقد الجزائري إسماعيل بن ناصر

جدد فريق ميلان، عقد لاعب الوسط الجزائري، إسماعيل بن ناصر (25 عامًا) إلى صيف 2027، بحسب بيان رسمي صادر أمسية، اليوم الخميس.

وقال البيان: “يسر نادي ميلان إعلان تجديد عقد اللاعب إسماعيل بن ناصر إلى 30 يونيو من عام 2027. لقد أثبت اللاعب أنّه أحد ألمع جواهر الروسونيري في خط الوسط”.

وانضم بن ناصر للمرة الأولى إلى ميلان صيف 2019، قادمًا من إيمبولي الإيطالي، مقابل رسوم مالية بلغت 17 مليون يورو، ولعب منذ ذلك الحين 129 مباراة في كل البطولات بقميص النادي اللومباردي.

وقال بن ناصر بعد توقيع العقود: “فخور للغاية بالاستمرار في ميلان، أنا جزء من عائلة ميلان. أريد تقديم المزيد إلى الجماهير والنادي. منذ اليوم الأول لي إلى اليوم، أشعر دائمًا أنني أريد اللعب أمام جماهيرنا”.

وسجّل لاعب الوسط الدفاعي الأعسر 4 أهداف بقميص ميلان وقدّم 8 تمريرات حاسمة إلى زملائه. في حين يعد اللاعب الأكثر موثوقية لدى المدرب ستفيانو بيولي في الوسط مع زميله الإيطالي ساندرو تونالي.

وسجّل بن ناصر -في الوقت الحالي- أعلى قيمة سوقية في مسيرته عندما وصل إلى 40 مليون يورو بحسب مؤشّر “ترانسفير ماركت”. علمًا بأن سعره كان 12 مليون يورو فقط عندما وفد إلى النادي عام 2019.

زر الذهاب إلى الأعلى