ميلان يستعد للتضحية بنجمه من أجل حكيم زياش

يخطط ميلان الإيطالي إلى التخلي عن نجمه الكرواتي أنتي ريبيتش ضِمن مساعيه للظفر بخدمات النجم المغربي حكيم زياش الذي يقترب من الرحيل عن صفوف تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية المرتقبة.

ويعاني ريبيتش البالغ من العمر 29 عامًا من سلسلة إصابات، جعلته يكتفي بالظهور في 10 مباريات فقط في الدوري الإيطالي، أحرز خلالها 3 أهداف وقدّم تمريرتين حاسمتين.

ووفقًا لما أوردته صحيفة “لاغازيتا ديللو سبورت” فإن صبر ميلان مع ريبيتش بدأ ينفد، لتبدأ إدارة النادي الإيطالي ببحث فكرة التخلي عنه من أجل إفساح المجال أمام إتمام صفقة زياش.

ويأمل ميلان الحصول على 13 مليون يورو من عملية بيع ريبيتش من أجل إتمام صفقة زياش التي قد تكلف خزائنه مبلغًا لا يقل عن 20 مليون يورو، وفقًا لتقارير.

وسبق لأياكس أمستردام وغلطة سراي دخول سباق التعاقد مع زياش، لكن كلا الناديين لم يُقدِما حتى اللحظة على خطوات عملية من أجل الحصول على خدمات اللاعب المغربي في الميركاتو الشتوي.

وقدّم زياش مستويات مذهلة في مونديال قطر 2022 صنع خلالها التاريخ بالوصول بالمنتخب المغربي إلى نصف النهائي، ليكون “أسود الأطلس” أول منتخب عربي وأفريقي يتأهل إلى هذا الدور، ما دفع جماهير تشيلسي للمطالبة بمنحه دورًا كبيرًا في الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن زياش اكتفى بالظهور في 7 مباريات مع تشيلسي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ولم يسجل خلالها أي هدف ولم يقدم أي تمريرة حاسمة.

زر الذهاب إلى الأعلى