أستون فيلا يضم الإسباني أليكس مورينو من ريال بيتيس

أعلن أستون فيلا الإنجليزي، اليوم الأربعاء، ضمّ الظهير الأيسر الإسباني أليكس مورينو، قادماً من صفوف ريال بيتيس، حسب ما نشره الموقع الرسمي للفيلانز.

ويعدّ الظهير الجديد لأستون فيلا، صاحب الـ29 عاماً، والذي سبق له تقمّص أزياء أندية ريال مايوركا وإلتشي ورايو فايكانو، من المدافعين المميزين في الدوري الإسباني، والذين لفتوا الانتباه في المواسم الأخيرة لا سيما الموسم الماضي، حين حصد اللاعب مع فريقه لقب كأس ملك إسبانيا.

وفي أول تفاعل رسمي حول توقيعه، نشر الحساب الرسمي لأستون فيلا على “تويتر” فيديو مقتضب للاعبه الجديد، قال فيه مورينو الكلمات التالية: “مرحبا بجماهيرنا، أشعر بالحماس والإثارة لوجودي هنا. أنا جاهز للانطلاق”.

بدوره، علّق المدرب الإسباني أوناي إيمري، الذي أوصى إدارة ناديه بالتوقيع مع مواطنه، على صفقة مورينو، وقال إيمري للموقع الإلكتروني الرسمي للنادي الإنجليزي: “أليكس لاعب جيد بإمكانه مساعدة فريقنا. هو واحد من أفضل الأظهرة في الليغا في السنوات الأخيرة، ونحن فخورون بوجوده بيننا”.

ويسعى أستون فيلا لتعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية لدعم موقعه في الأماكن “الدافئة” وسط ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل حالياً المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة من 18 مباراة خاضها حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى