عرض “خيالي” من ريال مدريد للتعاقد مع هاري كين

تحدثت تقارير صحفية عن رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد مع قائد المنتخب الإنجليزي، هاري كين، مهاجم نادي توتنهام هوتسبير، مع اقتراب نهاية عقد كين الحالي مع النادي اللندني.

ووفقاً لموقع “todofichajes” الإسباني، فإن الميرينغي يستعد لتقديم عرض ضخم في الانتقالات الصيفية المقبلة بقيمة 100 مليون يورو لشراء اللاعب، الذي يرغب في مغادرة توتنهام والانتقال لنادٍ يستطيع التتويج معه بالبطولات، التي يفتقدها مع السبيرز، رغم إنجازاته الفردية، ما يجعل الريال (النادي الأكثر تتويجاً بالبطولات القارية هو الاختيار الأمثل للاعب)، مع وجود اهتمامات أيضاً من جانب العملاق البافاري بايرن ميونيخ بضم كين.

ويدخل كين (29 عاماً)، ثاني أفضل هدّاف في تاريخ توتنهام (265 هدفًا) خلف جيمي غريفز (266 هدفًا)، عامه الأخير في عقده مع توتنهام في نهاية هذا الموسم، حيث ينتهي عقده في يونيو 2024، ويستعد النادي الملكي للتعاقد مع اللاعب، لتعويض فشل التعاقد مع كيليان مبابي أو إيرلينغ هالاند، وتقدم الفرنسي كريم بنزيما في العمر.

ومن جانب توتنهام، لا توجد نية للنادي في بيع اللاعب، خاصة مع اشتراط مدرب الفريق، أنطونيو كونتي، استمرار المهاجم، ومع ذلك يبدو أن اختيار كين هو الرحيل لخوض تجربة جديدة في حياته المهنية.

وكان اسم كين قد ارتبط بنادي مانشستر سيتي الموسم الماضي للانتقال لكتيبة بيب غوارديولا، لكن كان التعاقد مع النرويجي هالاند والأرجنتيني الشاب جوليان ألفاريز أهم للسيتيزنس، لوجود فارق كبير في العمر، ما رجح كفة هالاند الذي يمكنه الاستمرار في اللعب لفترة أطول.

يذكر أن كين هو اللاعب الأكثر إسهامًا بالأهداف في توتنهام هذا الموسم بـ16 هدفًا؛ إذ سجل اللاعب 15 هدفًا وقدم تمريرة حاسمة في 18 مباراة لعبها مع السبيرز بجميع المسابقات.

زر الذهاب إلى الأعلى