الجامعة الملكية تعاقب زكرياء عبوب وبوشعيب لمباركي

قامت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بإثدار عقوباتها بخصوص طرد زكرياء عبوب، مدرب شباب السوالم الرياضي، ومساعده بوشعيب المباراكي، بعد مواجهة فريق الجيش الملكي بملعب البشير بالمحمدية، برسم الجولة الـ 10 من البطولة الاحترافية.

وقررت اللجنة المذكورة توقيف زكرياء عبوب، مدرب لـ3 مباريات واحدة منهم موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 25 ألف درهما بسبب طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالجيش الملكي، وذلك بناء على المادتين 86 و77 من مدونة التأديب.

كنا قامت بتوقيف بوشعيب لمباركي، المدرب المساعد لفريق شباب الرياضي السالمي لمباراة واحدة، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما بعد طرده هو الآخر في نفس المباراة في المباراة، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

كما اوقفت أيمن حديدي، لاعب شباب الرياضي السالمي لمباراة واحدة، بعد طرده، والذي استنفد عقوبتها في لقاء شباب المحمدية وذلك بناء على المادة 53.2 من مدونة التأديب.

وقامت بتغريم فريق شباب الرياضي السالمي 3000 درهما لرفض مدربه الإمتثال لقرارات الحكمة التي قادت المباراة التي جمعته بفريق الجيش الملكي وذلك بناء على المادة 97 من مدونة التأديب.

وتغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 25 ألف درهما، لإستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.

زر الذهاب إلى الأعلى