أشرف حكيمي ومبابي في مراكش

اختار أشرف حكيمي وكليان مبابي، لاعبا فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، قضاء نهاية الأسبوع بمدينة مراكش، التي انتقلا إليها مباشرة بعد قضائهما فترة من إجازتهما بالولايات المتحدة الأمريكية، حضرا خلالها لإحدى مباريات الدوري الأمريكي لكرة السلة.

وأوضحت مصادرنا أن النجمين المذكورين، اللذين قضيا أمس السبت لحظات ممتعة بمطعم وحانة بالحي الشتوي بمدينة مراكش، سيتوجهان، مساء اليوم الأحد، إلى صحراء المنطقة السياحية أگفاي بإقليم مراكش، كمكان فريد من نوعه تتنوع مناظره الطبيعية بين الصخور والتلال والوديان ويوفر كل سبل الرفاهية والراحة ليعيشا تجربة البر والمغامرة بالهضاب المترامية، بعدما منحهما مدرب الفريق الفرنسي بضعة أيام راحة إثر نهاية كأس العالم بقطر 2022.

وأظهرت لقطة فيديو مصورة أشرف حكيمي وكيليان مبابي وهما يركبان سيارة خاصة تحت حراسة مشددة، على الرغم من محاولات بعض الجماهير من أجل التقاط صورة مع اللاعب المغربي.

ومن المرتقب أن تخص مدينة القصر الكبير اللاعب الدولي المغربي أشرف حكيمي باستقبال يوم الثلاثاء 10 يناير الجاري، في سياق مواصلة الاحتفال بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب المغربي لكرة القدم في مونديال قطر 2022 .

وكان مدرب الفريق الباريسي كريستوف غالتييه منح الثنائي عطلة قصيرة بغية أخذ قسط من الراحة، خاصة بعد أن منى متصدر الليغ 1 بخسارته الأولى هذا الموسم ضد فريق لانس.

ومن المرتقب أن يعود بعدها مبابي وحكيمي إلى تداريب الفريق الفرنسي، من أجل الاستعداد للمواجهة القادمة يوم الأربعاء القادم، ضد فريق أنجيه.

زر الذهاب إلى الأعلى