بايرن ميونخ يُهاجم وليد الركراكي بسبب نصير مزراوي

جاءت إصابة المغربي نصير مزراوي، نجم بايرن ميونخ الألماني، والتي ستغيبه لفترة طويلة عن الملاعب لتزيد أوجاع فريقه بعد كأس العالم 2022.

وكشفت صحيفة “بيلد” الألمانية في تقرير لها أن إدارة بايرن ميونخ تلقي باللوم على الجهاز الفني للمنتخب المغربي بقيادة المدرب وليد الركراكي بسبب إشراكه مزراوي في لقاء فرنسا بنصف النهائي.

وأشرك المدرب وليد الركراكي الظهير المغربي في لقاء منتخب الديوك بنصف نهائي كأس العالم بعد غيابه ضد البرتغال في ربع النهائي بسبب الإصابة.

ويرى بايرن أن الركراكي وجهازه الطبي المعاون كان يجب أن يتعاملوا بحذر أكثر مع إصابة المزراوي قبل لقاء فرنسا.

ورغم أن الفحوصات الطبية التي خضع لها الظهير المغربي أثبتت تعافيه كليا قبل لقاء فرنسا فإن إدارة بايرن ميونخ كانت ترى أنه ما كان يجب له بدء لقاء نصف النهائي بشكل أساسي.

وخرج مزراوي مع نهاية الشوط الأول من مباراة نصف نهائي كأس العالم ليحل محله يحيى عطية الله بعدما تعرض للإصابة.

وكشف راديو “مونت كارلو” الفرنسي في تقرير له (الجمعة) أن مزراوي سيغيب من شهر إلى شهر ونصف عن الملاعب بسبب معاناته من التهاب في التامور، والذي عانى منه ضمن تبعات إصابته بفيروس كورونا المستجد أثناء تواجده في المونديال.

وسيفتقد بايرن لخدمات مزراوي في معسكر الفريق التحضيري في العاصمة القطرية الدوحة وخلال مباريات ريد بول لايبزيج وكولن وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني “بوندسليجا” ومواجهة ماينز في كأس ألمانيا، حيث إنه من المتوقع عودته ضد فولفسبورج بالدوري يوم 5 فبراير.

ويأمل بايرن أن يكون نجمه المغربي حاضراً في لقاء باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 14 فبراير المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى