سُخرية كبيرة من عبد الرزاق حمد الله ولاعبي الاتحاد بسبب هذه الصور

وقع لاعبو الاتحاد السعودي ومديرهم الفني، البرتغالي نونو سانتو، فريسة للسخرية من جماهير الفريق وأندية أخرى أبرزها النصر والأهلي.

وخسر الاتحاد على أرضه ووسط جماهيره في ملعب “الجوهرة المشعة” أمام الهلال بهدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وبدأ فريق الاتحاد، اليوم السبت، الاستعداد لقمة أخرى، عندما يحل ضيفا على الشباب، مساء الإثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة الدوري السعودي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي اتحاد جدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورا للاعبي الفريق، وهم يتدربون ليلا، ويرتدون نظارات سوداء.

ويلجأ سانتو لتقنية النظارات السوداء منذ توليه المسؤولية مطلع الموسم الجاري، لزيادة درجات تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة سواء في التمرير أو التسديد على مرمى المنافسين.

ولكن، أثارت صور لاعبي الاتحاد في المران موجة من السخرية، حيث قال مشجع إن “حمد الله لا يحتاج هذه النظارة” في إشارة لكثرة إضاعة المهاجم المغربي للفرص.

وأضاف آخر: “الآن عرفت لماذا يضيع لاعبو الاتحاد الفرص أمام المرمى”، وأشار ثالث إلى أنها محاولة من المدرب البرتغالي للتغطية على الخسارة أمام الهلال.

سُخرية كبيرة من عبد الرزاق حمد الله ولاعبي الاتحاد بسبب هذه الصور

ومنذ عودته من المشاركة مع المنتخب المغربي في كأس العالم 2022 ، سجل حمدالله 3 أهداف خلال 3 مباريات خاضها.

وتراجع الاتحاد للمركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة، وأمامه الهلال والشباب 25 نقطة ثم النصر في الصدارة 29 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى