النصر يكشف موعد المباراة الأولى لرونالدو

سيخوض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أولى مبارياته مع النصر السعودي في 22 يناير، بعد نجاح ناديه الجديد في تسجيله بقائمته، وفقا لما أفاد به مسؤول في النادي اليوم السبت.

ونجح النصر الملقب بـ”العالمي” في ضم رونالدو، الذي قُدِّم للجمهور الثلاثاء، إلى قائمته، بعدما فسخ بالتراضي عقد مهاجمه الكاميروني فينسينت أبو بكر، المرتبط بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويحق للنصر تسجيل 8 لاعبين أجانب فقط في قائمته، وهو الحد الأقصى الذي تسمح به اللوائح المنظمة للدوري السعودي. وبات أفضل لاعب في العالم 5 مرات متاحًا لخوض لقاء النصر على ملعبه أمام الاتفاق في 22 يناير، بعد أن يُنهي عقوبة الإيقاف لمباراتين، وهي عقوبة مفروضة عليه على خلفية تحطيمه لهاتف نقال انتزعه من بين يدي طفل من مشجعي إيفرتون بعد المباراة التي خسرها ناديه السابق مانشستر يونايتد في أبريل الفائت.

وقال المسؤول الذي فضّل عدم ذكر اسمه إنّ: “النصر أنهى عقد فينسينت أبو بكر بالتراضي، وتلقى كامل مستحقاته المالية”، مشيرًا إلى تسجيل رونالدو قبل لقاء النصر أمام الطائي الجمعة.

وأضاف: “لذا فهو قضى الآن مباراة واحدة من العقوبة، وسيقضي الثانية أمام الشباب في 14 يناير”.

ولم يؤكد المصدرُ التقارير التي تناولت أن أبو بكر (30 عامًا) في طريقه للتوقيع مع مانشستر يونايتد، واكتفى بالإشارة إلى أن المهاجم الكاميروني بات لاعبًا حرًا، وبوسعه التفاوض مع أي ناد.

زر الذهاب إلى الأعلى