بعد انتقال رونالدو إلى يوفنتوس.. هذه أبرز التعليقات من نجوم الكرة

وضع البرتغالي كريستيانو رونالدو حدا لمسيرة دامت تسعة سنوات، مع ريال مدريد، حقق خلالها كل ما يمكن أن يحلم به أي لاعب، على المستويين الفردي والجماعي.

وأعلن ريال مدريد، اليوم الثلاثاء، بشكل رسمي انتقال رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، لتبدأ التعليقات من نجوم الكرة العالمية.

وكتب قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس على صفحته على “تويتر”: “أهدافك وأرقامك وكل شيء فزنا به يتحدث عن نفسه، أنت تستحق مكانة بارزة في تاريخ ريال مدريد، ستذكرك جماهير ريال مدريد دائمًا، كان من دواعي سروري اللعب بجوارك في فريق واحد، عناق حار”.

وقال ماركوس يورينتي، لاعب ريال مدريد، عبر حسابه الشخصي “بتويتر”، مودعا الدون، “أتمنى لك الكثير من الحظ في مرحلتك الجديدة، الذكريات التي تركتها هنا لا تنسى، لقد صنعت التاريخ بهذا القميص”.

وعلق بورخا مايورال، اللاعب الآخر لريال مدريد، “كريستيانو لقد تركت علامات لا تمحى على ريال مدريد وعلى كل واحد فينا، كان لنا الشرف أن نكون زملاء لك، نشكرك على تواجدك مع الصغير قبل الكبير، كان من دواعي سروري أن أتدرب معك”.

ومن جهته ودع الحساب الرسمي لليغا الإسبانية، رونالدو، بنشر مقطع فيديو لبعض أهداف اللاعب والتعليق عليه: “شكرًا لك على اللعب في أفضل دوري في العالم”.

وفي الجانب الآخر، رحب لاعبو يوفنتوس بقدوم أفضل لاعب في العالم، إلى صفوف السيدة العجوز.

وكتب زميل رونالدو السابق في الملكي، سامي خضيرة على صفحته بموقع “إنستغرام”: “أهلًا بك في تورينو كريستيانو، قضينا وقتًا كبيرًا معًا في مدريد، لا أستطيع الانتظار للعودة للعمل معك مجددًا، إنه يوم خاص ليوفنتوس”.

فيما كتب الدولي المغربي، المهدي بنعطية، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: “مرحبا بك كريستيانو في يوفنتوس”.

زر الذهاب إلى الأعلى