رسميا.. الرجاء يوقع صفقة جديدة مع نادي قطري

أعلنت إدارة نادي الرجاء لكرة القدم، عن توقيع صفقة جديدة، وهي إتفاقية شراكة تجمعه بفريق قطر القطري والتي تخص عدة مجالات رياضية.

ووقع نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم “مذكرة تفاهم” مع نادي قطر القطري، هدفها تأسيس “توأمة في غاية الأهمية” بين الناديين، من أجل تبادل الخبرات في المجالات الفنية والإدارية، وتبادل الزيارات، وإقامة مباريات ودية سنوية بين الفريقين، وتبادل زيارات روابط المشجعين.

وتم إعلان ذلك، في بيان مشترك، وبأنه إيمانا منهما بأهمية العمل المشترك وتبادل الخبرات الفنية والإدارية، في سبيل خدمة الرياضة العربية وتطويرها، وقع الناديان “مذكرة تفاهم”، تؤسس لـ”توأمة في غاية الأهمية بين اثنين من أهم وأكبر الأندية في قطر والمغرب”، حسب ما جاء في بلاغ الناديين.

وأشار الرجاء الرياضي وقطر القطري، في بيانهما المشترك، إلى أن بنود اتفاقية التوأمة تنوعت لتشمل كافلة مناحي العمل الرياضي في الناديين، مثل الاهتمام وتنمية قدرات الكوادر الفنية، تبادل الخبرات والمعلومات في المجالات الفنية، توحيد وتنسيق الرؤى في المحافل الرياضية العربية والدولية، إقامة مباراة ودية سنوية بين الفريقين، إقامة تجمعات تدريبية موسمية متبادلة، استضافة فرق مختلف الفئات العمرية في الناديين، في البطولات والمناسبات الودية، وفتح مجالات للتسويق والدعم الجماهيري، وتبادل زيارات روابط المشجعين.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Raja Club Athletic (@rcaofficiel)

زر الذهاب إلى الأعلى