حكيم زياش يُورط مدرب تشيلسي

خلق الدولي حكيم زياش مهاجم نادي تشيلسي الحدث في مباراة فريقه ضد نوتنغهام فوريست، ضمن الأسبوع 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البرميرليغ”.

ودخل حكيم زياش المباراة كبديل في الثلث الأخير من عمر المباراة وسجل أرقام متميزة مقارنة بجميع لاعبي تشيلسي، منحته أعلى تنقيط بمجموع 7.2، رغم قصر المدة داخل الملعب، وعودته الأولى بعد مشاركته الأخيرة رفقة “الأسود” في “المونديال”.

وهاجم أنصار تشيلسي، المدرب على اختياراته وقراراته، ومن بينها عدم الاعتماد على الدولي المغربي، أساسيا، بعد تألقه مع المنتخب المغربي في كأس العالم قطر 2022.

وعاتبت الجماهير الغاضبة، غراهام بوتر، بعد تقديم زياش لأداء جيد، مقارنة بجل زملائه في المباراة، عند مشاركته كبديل في حدود الدقيقة الـ72.

واستطاع زياش، لمس الكرة خلال المدة التي لعبها في 17 مناسبة، صنع منها محاولة حقيقية للتسجيل، ونجح في تحقيق مراوغة واحدة، واسترجع ثلاث كرات، وربح أربعة ثنائيات، وحصل على ثلاثة أخطاء، ما جعله من بين أبرز اللاعبين المؤثرين داخل “البلوز”.

واعترف “غراهام بوتر”، مدرب تشيلسي، عقب نهاية المواجهة، بالإضافة التي قدمها زياش إلى المجموعة، فور دخوله أرضية الملعب، مبرزا أنه بات يتوفر على أدوات متميزة ستساعده على تطوير فريقه مستقبلا.

زر الذهاب إلى الأعلى