بعد رونالدو.. عرض ضخم من النصر السعودي للتعاقد مع هذا “النجم”

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، اليوم الأحد، أن النجم الكرواتي المخضرم في صفوف ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش، رفض عرضاً مغرياً يقدر بعشرات ملايين الدولارات، وصله من إحدى الأندية الخليجية، مثلما رفض عرضا آخر من الولايات المتحدة الأمريكية.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها مساء الأحد، أن مودريتش رفض عرضا مغريا للانضمام إلى نادي النصر السعودي وصله الأسبوع الماضي.

وأضافت “ماركا” “أن مسؤولي نادي النصر السعودي ذهبوا الأسبوع الماضي إلى العاصمة الإسبانية مدريد، وعرضوا على مودريتش بشكل رسمي صفقة مغرية؛ من أجل الالتحاق بزميله السابق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكنه رفض المقترح جملة وتفصيلا”.

ووفقا للصحيفة الإسبانية، فإن مودريتش يريد أن يبقى في ريال مدريد إلى نهاية عقده شهر يونيو 2024، فهو يستمتع باللعب في الملكي، ويجد كل الاحترام مع عائلته في مدريد؛ لذلك كانت إجابته عن العرضين الخليجي والأمريكي، بأنه لن يدرس أي شيء بخصوص مستقبله حتى عام 2024.

وقالت “ماركا” إن نادي النصر السعودي، يريد أن يكون ريال مدريد الخليج، فهو يخطط لتدعيم صفوفه بنجوم عالميين من الصف الأول، فبعد نجاحه بضم رونالدو بصفقة خيالية، هدفه الثاني القادم في صيف 2023 ضم المدافع الإسباني المخضرم في صفوف باريس سان جيرمان سيرجيو راموس، أما هدفه الثالث الذي يسعى إليه هو لوكا مودريتش في صيف 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى