قميص كريستيانو رونالدو يتسبب بأزمة في السعودية

شهد متجر نادي النصر السعودي إقبالا قياسا على قميص النادي بعد التعاقد بساعات قليلة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث اكتظ المشجعون على المتجر للحصول على قميص النجم السابق لريال مدريد ومانشستر يونايتد.

واصطحب المشجع عبد المحسن العيبان ابنه اليوم السبت لمتجر ناديه المفضّل في الرياض لطباعة اسم اللاعب الأسطوري على أقمصة ناديهم الصفراء، والتي نفدت من الرفوف قبل منتصف النهار.

وكان العيبان البالغ 41 عاماً وابنه نايف البالغ 9 سنوات ضمن مئات من الأنصار المنتشين بالصفقة التاريخية التي أعلنت بعد منتصف ليل الجمعة لموسمين ونصف مقابل راتب سنوي يقدر بـ200 مليون يورو.

ولم يطرح النادي الملقب في السعودية بـ”العالمي” بعد قمصان اللاعب البالغ 37 عامًا، ولكنّ الجمهور بدأ في طباعة اسمه ورقمه المميز 7 على قمصان النادي.

وحتى قبل الإعلان الرسمي عن انضمام “CR7″، تقاطر أنصار “العالمي” على متجر النادي، بمجرد تسرب الخبر للصحافة المحلية مساء الجمعة، وأفاد مدير المتجر عبد القادر والذي بدت عليه آثار الإرهاق أنّ طوابير المشجعين امتدت إلى خارج المتجر مساء الجمعة.

ونفدت قمصان الفريق الأساسية الصفراء بكل المقاسات، كما شارفت القمصان الاحتياطية أيضا على النفاد، ما اضطر المشجعين لجلب قمصانهم لطباعة اسم رونالدو عليها، وهي عملية قد تستغرق يومين بسبب الطلب غير المسبوق.

ولا يقتصر الإقبال على السعوديين فحسب، إذ توافد مصريون ولبنانيون وصينيون من محبي اللاعب الحائز على الكرة الذهبية خمس مرات.

ومن المتوقع أن يصل رونالدو إلى السعودية ويقدّم إلى الجماهير يوم الخميس المقبل، حسب ما أفاد مسؤول في النادي السعودي شريطة عدم الإفصاح عن اسمه.

زر الذهاب إلى الأعلى