كريستيانو رونالدو يوقع لفريق النصر السعودي

أكدت قناة “العربية” اليوم الجمعة، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقع عقدا لمدة موسمين في صفوف نادي النصر السعودي، بعد توصل الطرفين إلى اتفاق نهائي.

ولم تكشف القناة على تفاصيل الصفقة، وإنما اكتفت بنقل خبر انضمام رونالدو إلى النادي السعودي، وهو نفس الطريق الذي سارت عليه صحيفة “الرياضية” السعودية، في حين لم يعلن النادي السعودي عن إتمام الصفقة بشكل رسمي حتى الآن.

وارتبط اسم رونالدو بنادي النصر السعودي منذ فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، وحسب تقارير صحفية عديدة، فإن وكيل أعمال البرتغالي تفاوض في وقت سابق مع مسؤولي النصر من أجل الإنضمام إلى الفريق بدءا من سوق الانتقالات الشتوية.

وسيخوض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أول تجربة احترافية خارج القارة الأوروبية، بعد مشوار حافل مع أندية سبورتينغ لشبونة ومانشستر يونايتد وريال مدريد ثم يوفنتوس، ثم العودة إلى “المانيو”.

وذكرت تقارير صحفية مختلفة في الفترة الأخيرة، خبرا يفيد بأن صفقة انتقال رونالدو إلى النصر ستكون قياسية من الناحية المالية، وسيتقاضى البرتغالي مبلغا ضخما على مدار 7 سنوات كاملة، سنتان كلاعب و5 اعوام كسفير لملف استضافة مونديال 2030.

وحصد رونالدو مع البرتغال لقبي كأس أوروبا 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019، كما توّج بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا منها 4 مع ريال مدريد الإسباني ويعد الهداف التاريخي للبطولة.

كريستيانو رونالدو يوقع لفريق النصر السعودي

زر الذهاب إلى الأعلى