بتصريح مثير.. مدرب وست هام يخلقُ الجدل حول وضعية نايف أكرد

أثار ديفيد مويس، مدرب وست هام يونايتد الإنجليزي الجدل بتصريح “مثير” عن المدافع الدولي المغربي نايف أكرد، وذلك قبل مواجهة برينتفورد، غدا الجمعة، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال مويس، في تصريحات إعلامية، إن المدافع نايف أكرد عانى من المرض خلال وجوده في قطر، بعد إصابته بفيروس تسبب له في ارتفاع درجة الحرارة، إلى جانب معاناته من إصابة عضلية.

وتابع المدير الفني لنادي وست هام الإنجليزي في تصريحات إعلامية قبل مواجهة برينتفورد: “نايف أكرد لازال في طور العودة من الإصابة والمرض، ونحاول أن يكون جاهزا بالشكل الكافي، وقد دخل التدريبات في الأيام الأخيرة، لكنه فقد القليل من وزنه في كأس العالم، وسنحاول إعادة بنائه بشكل جيد”.

وتابع ديفيد مويس: “إذا كان بإمكاني إشاركه فسأقوم بذلك، لكنني سأتخذ القرار غدا، ولكن إذا سألمتوني ما إذا كان مستعدا فأنا لا أعتقد أنه جاهز تماما بعد”.

وغاب نايف أكرد عن مباريات وست هام منذ انطلاق الموسم، ولم يعد للظهور في التشكيل الأساسي لفريقه سوى قبل انطلاق منافسات كأس العالم بأسبوع واحد، بسبب تعرضه لإصابة خطيرة بالتواء الكاحل، في المواجهة الودية أمام غلاسكو رينجرز الاسكتلندي، التي أجريت يوم الثلاثاء 19 يوليوز، والتي انتهت بفوز رينجرز (3-1)، وقد خضع اللاعب المغربي، بسبب هذه الإصابة، لعملية جراحية، أجبرته على قضاء فترة علاجية طويلة.

وينتظر جمهور وست هام بشدة عودة مدافعه المغربي لمساعدة الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يمر وست هام بموسم مخيب للآمال.

زر الذهاب إلى الأعلى