مبابي يكشفُ ما قاله لميسي بعد نهائي كأس العالم 2022

كشف كيليان مبابي، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، عما دار بينه وبين زميله في الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد مباراة نهائي كأس العالم “قطر 2022”.

وقال مبابي، إنه مازال لم يهضم بعد خسارة نهائي كأس العالم أمام المنتخب الأرجنتيني، مشيرا إلى أن هذه المباراة كانت تعني “الحياة” بالنسبة لزميله ميسي، وكذلك الشأن بالنسبة له.

وتابع مبابي، عقب فوز فريقه بهدف، في الوقت القاتل، أمام ستراسبورغ (2-1)، في المرحلة 16 من الدوري الفرنسي، الأربعاء 28 دجنبر 2022: “لقد تحدثت مع ميسي عقب الفوز بالبطولة وقمت بالمباركة له، نحن في باريس ننتظر عودته مرة أخرى، وننتظر منه المشاركة في المباريات وتسجيل المزيد من الأهداف”.

ورفض مهاجم نادي باريس سان جيرمان “كيليان مبابي” التعليق بخصوص، احتفالات بعض نجوم المنتخب الأرجنتيني وعلى رأسهم الحارس “إيميليانو مارتينيز”، بالتتويج بلقب كأس العالم على حساب المنتخب الفرنسي، واصفًا تلك المشاهد بـ“الأمور التافهة”.

وحين سُئل مبابي عن تلك الاحتفالات رد عقب مباراة ستراسبورغ ليلة أمس قائلاً: “الاحتفالات ليست مشكلتي، لا أهتم بمثل تلك التفاهات، أنا أركز على كرة القدم فقط وتقديم أفضل ما لدي للمنتخب والنادي”.

زر الذهاب إلى الأعلى