هذا سبب المشاكل بين سليم أملاح وفريقه ستاندارد لييج

دخل الدولي المغربي سليم أملاح، مهاجم نادي ستاندرد لييج البلجيكي لكرة القدم، في مشاكل كبيرة مع إدارة ناديه، بعدما رفض تجديد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل، ليجد نفسه يتدرب رفقة الفريق الرديف بقرار إداري.

وحسب تقارير إعلامية، فإن سليم أملاح تلقى عروضاً أوروبية مهمة، عقب تألّقه الكبير بقميص المنتخب المغربي في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأوضحت التقارير ذاتها أن أملاح بات مطلوباً بقوة في الدوريين الإسباني والفرنسي، حيث توصل وكيل أعماله باتصالات رسمية، ما اضطر إدارة ناديه لمطالبته بتجديد عقده، حتى يستفيد ستاندرد لييج من انتقاله إلى أي نادٍ آخر، وهو ما رفضه اللاعب، لتتم معاقبته بإنزاله إلى الفريق الرديف.

ووفق ذات التقارير، فإن أملاح يعيش فترة صعبة مع ناديه، وفضل التعنت وعدم تجديد عقده، ليواصل الاستفادة من التدريبات الجماعية رفقة الفريق الرديف، في انتظار نهاية الموسم والرحيل بشكل مجاني صوب فريق آخر.

وكان بيير لوخت، الرئيس التنفيذي لستاندارد لييج البلجيكي، قد قال في تصريح بعد نهاية المونديال: “قررنا أن يلعب سليم أملاح مع الفريق الاحتياطي للنادي مثل ثلاثة لاعبين آخرين. ولن نفعل شيئا لزيادة قيمته السوقية”.

يذكر أن أملاح مطلوب بقوة في فريقي فالنسيا الإسباني وليل الفرنسي، لكنه يصطدم في الفترة الحالية بتعنت إدارة ستاندارد لييج، ما قد يؤجل رحيله إلى غاية الصيف المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى