هذه رسالة الملك محمد السادس لزكرياء أبو خلال

تلقى لاعب المنتخب الوطني المغربي زكرياء أبو خلال، رسالة تهنئة من الملك محمد السادس، مثل زملائه في المنتخب المغربي بعد الأداء الجيد الذي قدمه في نهائيات كأس العالم قطر 2022، التي عرفت إحتلال أسود الأطلس للمركز الرابع، موشحا نفسه كأول منتخب إفريقي وعربي يحقق هذا الإنجاز.

وقال الملك محمد السادس، في رسالة تهنئته لأبو خلال : “طيب لنا أن نتوجه إليك بأحر تهانئنا على المسار المتألق الذي حققته مع فريقنا الوطني المغربي، خلال نهائيات كأس العالم 2022، التي إحتضتها دولة قطر الشقيقة، ببلوغ الدور نصف النهائي، وإحتلال المركز الرابع في هذه التظاهرة الكروية العالمية، ونود بهذه المناسبة، أن نشيد بمساهمتك المتميزة في تحقيق هذا الإنجاز الرياضي الكبير، وسيحتفظ التاريخ بالهدف الرائع الذي سجلته في المباراة الثانية أمام المنتخب البلجيكي، والذي فتح باب التأهل أمام منتخبنا الوطني”.

هذه رسالة الملك محمد السادس لزكرياء أبو خلال

وواصل الملك في رسالته : “كما نعرب لك عن تقديرنا لما تتحلى به من إلتـزام وإنضباط، ومن تشبث وإعتزاز بالإنتماء لبلدك المغرب وحرص على تمثيله في المنافسات الدولية، فضلاً عما تتوفر عليه من مؤهلات تقنية، وما تتميز به من إحترافية وتنافسية، تفتح أمامك آفاقا واسعة للمزيد من التألق والعطاء”.

وإختتم الملك رسالة تهنئته بقوله: “إنا لنعبر لك عن سابغ عطفنا وموصول رضانا، داعين الله تعالى أن يلهمك موصول التوفيق في مسارك الرياضي”.

هذه رسالة الملك محمد السادس لزكرياء أبو خلال

وكان زكرياء أبو خلال، قد تعرض لاتهامات من قبل أحد المواقع الإلكترونية في مقال عنونه ب”أبو خلال سلفي يخترق المنتخب المغربي”، وهددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وفريق تولوز الفرنسي باللجوء إلى القضاء ضد الموقع المذكور، لإنصاف لاعب المنتخب الوطني.

زر الذهاب إلى الأعلى