محمد صلاح يقود ليفربول لتجاوز عقبة أستون فيلا

حقق ليفربول فوزًا مهمًا على حساب مضيفه أستون فيلا بنتيجة 1-3، لحساب الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ملعب “فيلا بارك” اليوم الإثنين.

وبهذا الفوز ضمّد رجال المدرب الألماني يورغن كلوب جراح الإقصاء من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية على يد مانشستر سيتي يوم الخميس الماضي.

وتقدّم ليفربول مبكرًا في النتيجة عن طريق نجمه المصري محمد صلاح، وبالتحديد في الدقيقة الخامسة، مستغلًا تمريرة حاسمة من زميله الإسكتلندي أندرو روبيرتسون، قبل أن يصنع صلاح الهدف الثاني لزميله الهولندي فرجيل فان دايك في الدقيقة (37)، لينتهي الشوط الأول بتقدم “الريدز” بثنائية نظيفة.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول لاعبو أستون فيلا تقليص الفارق، وهو ما كان لهم في الدقيقة (46) عن طريق أولي واتكينز، لكن حكم المباراة رفض الهدف بسبب التسلل بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد، لكن نفس اللاعب عاد في الدقيقة (59) وهز شباك الحارس أليسون بيكر مستغلًا تمريرة زميله البرازيلي دوغلاس كوستا.

وفي الوقت الذي كان فيه لاعبو أستون فيلا يضغطون على دفاع “الريدز” من أجل تعديل النتيجة، باغت البديل الشاب لليفربول، الإسباني ستيفان بايتيتش؛ الجميع وسجل الهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة (81).

بهذا الفوز، رفع ليفربول رصيده إلى 25 نقطة تجعله يحتل المركز السادس، في حين تجمّد رصيد “الفيلانز” عند 18 نقطة في المركز الثاني عشر، وهذا قبل استكمال جميع مباريات الجولة، والتي سيستمر إجراؤها إلى غاية يوم الخميس المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى