نجم الوداد يقتربُ من التوقيع لأحد الأندية الفرنسية المهمة

أفادت تقارير صحفية بأن مسؤولي أحد الأندية الفرنسية المهمة يتابعون مستجدات نجم المنتخب المغربي والوداد الرياضي، يحيى عطية الله، باهتمام كبير، قصد ربط الاتصالات به من أجل التعاقد معه في نافذة الانتقالات الشتوية المقبلة، وتعزيز خط دفاعه.

وحسب تقرير إعلامي، فإن نادي نيس الفرنسي يستعد لتقديم عرض رسمي لعطية الله من أجل الحصول على خدماته في الفترة المقبلة، بعدما اقنعت بمستواه، نظير تألقه بشكل لافت في مباريات المنتخب المغربي ببطولة كأس العالم قطر 2022، ما جعله أحد اكتشافات البطولة، بعدما كان خارج الحسابات قبل بداية كأس العالم.

وشارك عطية الله في 6 مباريات مع المغرب في المونديال القطري؛ منها 2 أساسيًا أمام كل من البرتغال في الدور ربع النهائي وكرواتيا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، في حين شارك في 3 مناسبات بديلا لزميله نصير مزراوي، بينما غاب عن مواجهة وحيدة أمام كندا في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

وحصد عطية الله الثناء خلال المونديال، ما جعل قيمته السوقية تقفز بشكل مميز، حسب آخر تحديثات موقع “ترانسفير ماركت“، وارتفعت بقيمة مليون يورو، لتصل سقف 2.5 مليون يورو، وهي القيمة التي تعد مهمة بالنسبة إلى لاعب ينشط في الدوري المغربي، ولم يكشف بعد عن مستواه الحقيقي.

ويرتبط عطية الله بعقد مع الوداد يمتد إلى غاية صيف العام المقبل، وهذا ما يجعل إدارة الوداد مهدّدة بفقدان خدمات اللاعب بشكل مجاني في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ما يسهل عملية نيس في التعاقد مع صاحب الـ27 عاما، في حال فشل الوداد في تجديد عقده قبل نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن عطية الله كان قد التحق بصفوف الوداد في شتاء 2020، قادما من نادي “فولوس” اليوناني في صفقة انتقال حرّ، وهذا السيناريو قد يتكرر مع اللاعب في حال ما تمت المفاوضات مع نادي نيس، لا سيما أن عطية الله أكد بعد المونديال رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة في أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى