بعد تألقه في المونديال.. عطية الله يفاجئ فريق الوداد بقرار جديد

خرج لاعب الوداد الرياضي، ونجم المتتخب المغربي يحيى عطية الله، بتصريحات بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه “الأسود” في كأس العالم “قطر 2022″، مؤكدا أنه يريد الإحتراف في أوربا.

وقال عطية الله في مقابلة مع القناة الثانية : “الحمد لله، أولا نشكر الله الذي وفقنا لنشرف الشعب المغربي والأمة الإسلامية والأفارقة. الإستقبال الجماهيري كان خياليا، لم نكن ننتظر تستقبلنا الناس بذلك الشغف والحب، عندما ترى الجميع من كبارا وصغارا وشيوخا سعداء بك، فهذا يدعوك للفخر ولأن تشتغل أكثر”.

وتابع: “كل شيء كان على ما يرام الحمد الله، أسعدنا الناس، وكان هذا هو هدفنا، بالنسبة للإستقابل الملكي كان رائع، أشكر جلالة الملك محمد السادس على إستضافته، هذا يعطينا دافعا معنويا لنشتغل أكثر ونحقق الألقاب لإسعاد المغاربة”.

وأضاف : “ليس هناك فرق بين لاعب البطولة ومحترف، كما يقول الركراكي من سيدافع على قميص المنتخب الوطني هو الذي يستحق أن يكون في الفريق، كانوا لاعبين في المستوى والحمد لله كنا منسجمين وحققنا الإضافة”.

وعن مستقبله رفقة الوداد الرياضي، أكد عطية الله: “لأكون واقعي، أتمنى أن أحترف في دوري أوروبي كبير، هذا يبقى حلم أي لاعب من البطولة الوطنية أو من الدوريات العربية“.

وأتم حديثه: “لحدود اللحظة لم ألتق بمسؤولي الوداد لأعرف ما هي العروض التي وصلتني أو ماذا يجري، أتمنى الإحتراف لأطور مستواي أكثر وأكون قدوة للشباب”.

زر الذهاب إلى الأعلى