بعد إتهامه بـ “التطرف”.. الجامعة وبرد قوي تدافع عن أبو خلال

قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل لحظات، بنفي الإتهامات الخطيرة الموجهة للاعب المنتخب الوطني المغربي زكرياء أبو خلال، من أحد المواقع الإلكترونية، التي عنونت في إحدى مقالاتها، “أبو خلال سلفي يخترق المنتخب المغربي”.

كما أصدرت الجامعة، بلاغا تندد من خلاله بالشائعات التي طالت اللاعب الدولي المغربي زكرياء أبو خلال خلال مشاركته مع المنتخب المغربي في كأس العالم 2022.

وجاء في نص بلاغ الجامعة :

“على إثر نشر أحد المواقع الإلكترونية مقالا يمس شخص وسلوك اللاعب الدولي المغربي زكرياء أبو خلال أثناء مشاركته صحبة النخبة الوطنية في نهائيات كأس العالم قطر 2022، تنفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نفيا قاطعا الإتهامات الباطلة التي طالته في هذا المقال، حيث أبان اللاعب عن سلوك مثالي إلى جانب زملائه من أجل تحقيق نتائج مشرفة للنخبة الوطنية في هذا المحفل العالمي”.

وأضافت : “وإذ تعبر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن إدانتها الشديدة لتعاطي هذا الموقع الإلكتروني مع شخص وسلوك اللاعب زكرياء أبو خلال، ومن خلاله لصورة المنتخب الوطني بكل فعالياته، تؤكد أنها ستلجأ إلى المساطر القانونية لحماية أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم ودحض كل إدعاءات باطلة تمس سلوكهم أو حياتهم الشخصية أثناء ممارسة مهامهم الوطنية”.

زر الذهاب إلى الأعلى