بسبب 7 لاعبين.. وليد الركراكي يطير إلى أوروبا

سيقوم مدرب المنتخب المغربي، وليد الركراكي، مباشرة بعد انتهاء العطلة التي سيستفيد منها بجولة أوروبية، للإعداد للمعسكر المقبل للمنتخب الوطني المقرر في مارس القادم.

وحسب مصدر مسؤول، فإن أن الجولة الأوروبية ستشمل المجر للإلتقاء بالأخوين ريان وسامي مايي، بعد غضبهما من إستبعادهما من المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022، إذ إرتأى الناخب الوطني الإلتقاء بهما لشرح الأسباب التي دفعته إلى التخلي عنهما في المونديال، من أجل شرح موقفه وإطفاء غضبهما لإعادتهما لـ “عرين الأسود”.

وكشف المصدر ذاته، أن جولة الناخب الوطني وليد الركراكي بأوروبا ستشمل آدم ماسينا وطارق تيسودالي وعمران لوزا، عقب إستئناف تداريبهم بعد شفائهم من الإصابات التي حرمتهم من المشاركة في نهائيات كأس العالم بقطر.

وأوضح ذات المصدر، أن الركراكي سيعرج على إسبانيا وتركيا للإلتقاء بمنير الحدادي وأيوب الكعبي، بعد إستبعادهما من لائحة الأسود المونديالية.

وبعد اختتام جولته الأوروبية سيعود الناخب الوطني وليد الركراكي إلى المغرب لمتابعة كأس العالم للأندية التي تستضيفها بلادنا في الفترة بين فاتح و11 فبراير المقبل، والتي تعرف مشاركة الوداد الرياضي إلى جانب ريال مدريد الإسباني وفلامينغو البرازيلي وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي وساندرز الأمريكي والأهلي المصري والهلال.

زر الذهاب إلى الأعلى