أول رد لوليد الركراكي على تصريحات الأخوين مايي

أكد الناخب الوطني وليد الركراكي، بعدما قاد “أسود الأطلس” لاحتلال المركز الرابع في كأس العالم قطر 2022، أنه سيقضي إجازته في الديار الفرنسية للإستعداد للموسم الكروي القادم، قبل انطلاق مونديال الأندية نهاية الشهر المقبل.

وقال وليد الركراكي في تصريحات إعلامية: “أنه ستكون له زيارة لمجموعة من اللاعبين الذي حرمتهم الإصابة من خوض منافسات المونديال، كما سينظم موعد للقاء ثنائي فرينكفاورس ، الشقيقين سامي و ريان مايي”.

وبخصوص غضب الأخوين سامي و ريان مايي، من قرار الاستبعاد خاصة وأنهما شاركا في التصفيات المؤهلة للمونديال، أكد الراكراكي، أنه سيناقش مع الشقيقين مايي، مستقبل الثنائي رفقة المنتخب المغربي.

وصرح الركراكي من قبل، أنه جد متفهم لموقف ريان وسامي مايي، كما وجه إعتذاره لكل من استشعر في نفسه أنه تعرض للظلم بعدم إستدعائه لحمل قميص المنتخب المغربي لخوض غمار منافسات كأس العالم قطر 2022 .

و اختتم حديثه مدرب المنتخب الوطني المغربي، مشيرا أن الشقيقين ريان وسامي مايي ضمن مشروعه المستقبلي لتكوين منتخب “عالمي” لصغر سن الثنائي، ولما قدموه من أداء متميز رفقة العناصر الوطنية في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، الذي انتهى بإحتلال أسود الأطلس للمركز الرابع من المنافسة المونديالية.

وسبق وأن عبر الدولي المغربي سامي مايي، مدافع فيرينكفاروس المجري، عن خيبة أمله رفقة شقيقه ريان بعد استبعادهما من اللائحة النهائية للمنتخب الوطني، التي ستشارك في نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

زر الذهاب إلى الأعلى