برسالة مؤثرة جديدة.. هذا ماقاله بدر بانون بعد نهاية المونديال

بعث بدر بانون، مدافع المنتخب المغربي ونادي قطر القطري، رسالة للجماهير المغربية، شَكَرهُم خلالها على مسادنتهم المطلقة لمنتخب “أسود الأطلس” طوال فترة مشاركتهم ببطولة كأس العالم قطر 2022، قبل أن يتحدث عن طموحاته مع المنتخب في السنوات القليلة المقبلة.

وكتب بدر بانون في حسابه الرسمي في موقع “إنستغرام” رسالة مؤثرة، تقدم فيها بالشكر لكل من ساند المنتخب المغربي خلال مشاركته بالمونديال، وقال: “منذ الصغر، كان الحلم أن أكون لاعبا محترفا، ينال شرف حمل قميص المنتخب الوطني.. لكن ما عشناه خلال هذا الشهر، تجاوز الحلم وكان أقرب إلى الخيال”.

وأضاف: “منذ أن وضع الناخب الوطني وليد الركراكي ثقته في وضمني إلى لائحة المنتخب الوطني تعاهدنا كمجموعة على تقديم كل ما لدينا والاشتغال ككتلة واحدة والتضحية من أجل تشريف الراية المغربية في مونديال قطر، ونجحنا في مخالفة كل التوقعات وتجاوز كل العقبات والوصول إلى المربع الذهبي كأول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى هذا الدور في التاريخ، وكنا نسعى للمزيد، لكن قدر الله وما شاء فعل.. حققنا الإنجاز وفشلنا في الإعجاز”.

وتابع بانون في تدوينته: “تشرفنا بإسعاد المغرب، ملكا وشعبا، تشرفنا بأن نكون جزءاً من هذه الملحمة الأسطورية، أن نكتب اسم المنتخب المغربي في التاريخ، أن نبرهن للعالم أن لأسود الأطلس هيبة وشموخا، ونستطيع الزئير في وجه الكبار، كسبنا احترام العالم وحب الملايين وهذا في حد ذاته تتويج غال على قلوبنا”.

وتابع: “الرحلة لن تتوقف هنا، هي محطة فقط، تعلمنا فيها الكثير وسنسعى لتحقيق المزيد مستقبلا والعمل بجهد مضاعف لمواصلة الإنجازات وإسعاد المغاربة والبحث عن التتويج بلقب كأس أمم أفريقيا القادمة”.

واختتم لاعب قطر القطري: “شكرا لكل من ساهم في هذا الإنجاز، شكرا لكل من ساندنا من قريب أو بعيد، شكرا للجماهير المغربية الوفية، سواء التي كانت في مدرجات ملاعب قطر أو خلف الشاشات في كل بقاع العالم، وشكر خاص لعائلتي الصغيرة والكبيرة.. أحبكم”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Badr Benoun (@badrbenoun13)

وأنهى المنتخب المغربي مشاركته الرائعة بمونديال قطر، في المركز الرابع عقب الخروج من الدور نصف النهائي على يد المنتخب الفرنسي، ثم التعثر في المباراة الترتيبية أمام المنتخب الكراواتي، في مشاركة تاريخية حطموا خلالها العديد من الأرقام العربية والأفريقية على حد سواء.

وشارك بانون بديلا في 3 مباريات بكأس العالم 2022، وجمع 54 دقيقة لعب، حيث شارك بدقيقة واحدة أمام إسبانيا في الدور ثمن النهائي، و26 دقيقة في مباراة البرتغال بربع النهائي، بينما لعب 27 دقيقة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ضد كرواتيا.

زر الذهاب إلى الأعلى