شاهد.. دي ماريا يُسجل ويبكي في نهائي كأس العالم 2022

سجل أنخيل دي ماريا الهدف الثاني لمنتخب بلاده الأرجنتين في مرمى منتخب فرنسا، في نهائي بطولة كأس العالم قطر 2022، اليوم الأحد، مُستغلًا تمريرة حاسمة من زميله أليكسيس ماك أليستير.

واحتفل دي ماريا بهدفه في مرمى فرنسا بطريقة خاصة؛ إذ ذرف الدموع ولم يتملك نفسه، في مشهد مؤثر، ويدل على التأثر الكبير لنجم يوفنتوس الإيطالي، وهو الذي عاد إلى تشكيلة الأرجنتين الأساسية بعدما غاب عنها في بعض المباريات بسبب الإصابة.

وتمكن دي ماريا من تسجيل الهدف الثاني للأرجنتين في اللقاء، عند الدقيقة 36 من عمر المواجهة، مُستغلًا فراغات كبيرة في دفاعات المنتخب الفرنسي، قبل أن يترجم تمريرة زميله ماك أليستير إلى هدف في مرمى الحارس الفرنسي هوغو لوريس، بتسديدة ذكية.

وشارك دي ماريا “أساسيًا” في جميع مباريات الأرجنتين بدور المجموعات للمونديال القطري، قبل أن يغيب عن مواجهة أستراليا بثمن النهائي، ثم اكتفى بالمشاركة لـ9 دقائق فقط ضد هولندا بربع النهائي، في حين غاب عن مباراة نصف النهائي، أمام كرواتيا، بداعي الإصابة.

وكان ليونيل ميسي قد منح التقدم للأرجنتين بالنهائي، في الدقيقة 23 عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يظهر “رجل النهائيات” دي ماريا، ويُزيد من متاعب المنتخب الفرنسي، ويُقرب “الألبيسيليستي” من التتويج بالتاج العالمي للمرة الثالثة في تاريخه.

زر الذهاب إلى الأعلى