مكونات “قطر” تُفاجئ النجم المغربي بدر بانون

احتفى نادي قطر بلاعبه، بدر بانون، بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم 2022، وذلك في فعالية أُقيمت في مقر النادي بحضور الشيخ حمد بن سحيم آل ثاني رئيس النادي والشيخ سحيم بن عبد العزيز آل ثاني نائب الرئيس.

وهنّأ رئيس النادي قلب دفاع “أسود الأطلس” على المستوى الكبير الذي قدمه في بطولة كأس العالم 2022، وتحقيقه رفقة المنتخب المغربي المركز الرابع، متمنيًا للمنتخب واللاعب كل التوفيق، بينما أهدى بانون رئيس النادي قميصه مع “الأسود” موقعًا من كافة نجوم “أسود الاطلس”.

وقدّم المنتخب المغربي مستويات مميزة في مونديال قطر، بتعادله سلبًا مع كرواتيا وصيفة مونديال روسيا 2018، والتي بلغت المربع الذهبي للنسخة الحالية، ثم فوزه على بلجيكا 2-0 وعلى كندا 2-1، قبل إقصاء المنتخب الإسباني أحد المرشحين البارزين للتتويج باللقب من دور الـ 16، بركلات الترجيح 3-0 بعد التعادل 0-0، ومن ثم الانتصار على البرتغال 1-0 في ربع النهائي، قبل الخسارة أمام المنتخب الفرنسي 0-2 في نصف النهائي و1-2 في المباراة الترتيبية.

وذرف بانون الدموع عقب نهاية لقاء تحديد المركز الثالث في المونديال بعد خسارة “أسود الأطلس” 1-2 أمام منتخب كرواتيا مساء أمس السبت، خلال تصريحه عقب المباراة بقوله: “هناك أمر شخصي لا بد أن أشير إليه، كنت أفكر بالتوقف دوليًا قبل أشهر، لكن الركراكي أعطاني فرصة أن أكون واحدًا من هؤلاء الأبطال”.

وأضاف الدولي المغربي: “مررت بظروف صعبة، لكن بإيماني بالله ومساعدة عائلتي وزوجتي لي، أصبحت اليوم أكثر إنسان سعيد لأنني دخلت التاريخ، تاريخ لاعبي المنتخب المغربي”.

ثم تابع والدموع على خده: “صعب أن تنام بالليل ولا تعلم إن كنت سترى طفلك في اليوم التالي أم لا”، مكتفيًا بهذه الجملة دون إعطاء أي تفاصيل أخرى، قبل أن يردف: “كان أمرًا صعبًا عليّ لم أستطع البوح به حتى لعائلتي والمقربين مني”.

زر الذهاب إلى الأعلى