الصابيري يكشفُ وصفة الركراكي السحرية لتألق “الأسود”

تحدث عبد الحميد الصابيري، لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم، عن علاقته وباقي اللاعبين الأسود مع المدرب وليد الركراكي في نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وقال عبد الحميد الصابيري إن المدرب وليد الركراكي يُعطي الثقة لكل لاعب من لاعبي المنتخب الوطني للعب بحرية، وحتى يلعب الجميع كرة قدم حديثة.

وتابع الصابيري، في لقاء مع قناة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”: “لا أؤمن أننا نمتلك خطة لعب لكل خصم. لدينا خطة لعبنا وأهم شيء هو الحفاظ على تشكيلتنا. نحن دائما ما نلعب بصورة دفاعية وكرة قدم جيدة، كما يمكنك أن ترى. لقد استقبلنا هدفا واحدا فقط، وكان هدفا عكسيا، لذا العمل الذي نقوم به في الدفاع ممتاز على هذا المستوى”.

وعن ظروف نشأته في المغرب قبل الهجرة إلى ألمانيا وهو في سن صغيرة، قال صابيري: “بالنسبة لي هذا شعور مذهل أن أعلن من أين جئت. مدينة صغيرة تدعى كلميمة، وهي مكان صغير للغاية، حتى بالنسبة للمغرب، والوصول إلى نصف نهائي كأس العالم شعور مذهل، وأنا فخور أن أكون جزءا من هذا الفريق، وأشكر كل شخص ساندني…”.

وبخصوص وصول المنتخب الوطني إلى نصف نهائي كأس العالم، قال الصابيري: “نحن كلاعبين، نتحدث عن الأمر، وما الذي نفعله الآن، لأن معظم اللاعبين لا يدركون ذلك حقيقة، مثلهم مثلي، أن تفعل ذلك من أجل كل البلاد العربية والقارة الإفريقية هذا شيء مذهل، وكما قلت من قبل، أنا سعيد للغاية لكوني جزء من هذا الحلم ومتحمس للغاية”.

زر الذهاب إلى الأعلى