فيديو نادر وبتعليق ولد شهيبة.. الركراكي سبق وشارك في “نهائي المونديال”

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، انتشار عدة مقاطع للفيلم المغربي “إنهض يا مغرب” الذي يعود لسنة 2006، تنبأت فيه مخرجته بوصول المنتخب المغربي لنهائي كأس العالم، شارك فيه الناخب الوطني الحالي، وليد الركراكي.

وتدور أحداث فيلم “إنهض يا مغرب Wake Up Morocco”، وهو من تأليف وإخراج نرجس النجار وبطولة حسن الصقلي وراوية ومراد زاوي وسهام أسيف وفاطمة الزهراء الابراهيمي وكريمة وساط ومحمد بلفقيه، حول لاعب كرم قدم سابق منسي، اختار العيش في جزيرة صغيرة إسمها سيدي عبد الرحمن، بينما الأطفال يحلمون بكرة القدم وبالرغبة في التميّز فيها والفوز بكأس العالم، والرغبة في تنظيم المونديال في المغرب.

وتحققت أحلام المغاربة بالتأهل لنهائي كأس العالم في نهاية الفيلم، بعد الفوز في مباراة نصف النهاية على منتخب جنوب أفريقيا، التي شارك فيها عدد من اللاعبين الذين تألقوا رفقة المنتخب الوطني في تلك الفترة؛ على غرار الحسين خرجة، وليد الركراكي، عبد السلام وادو، جمال عليوي، يوسف حجي، ياسين عبد الصادقي، وتعليق المعلّق، حاليا، في قناة “الرياضية” عبد الصمد ولد الشهيبة.

https://youtu.be/s2R_G1ZGMbc?t=5003

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه المصادفة، حسب تعاليقهم، متمنّين أن تتحقّق على أرض الواقع، بعدما قطع المنتخب المغربي الذي يقوده وليد الركراكي شوطا كبيرا لتحقيق هذه “النبوءة” في كأس العالم قطر 2022.

وستُقام مباراة المغرب وفرنسا في مونديال قطر 2022، بعد غد الأربعاء، على أرضية ملعب “البيت”، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

زر الذهاب إلى الأعلى