هيرفي رونار يُحذر منتخب فرنسا من نجم المنتخب المغربي .. “إنه لا يتعب أبدًا”

حذر المدرب الفرنسي هيرفي رونار، منتخب فرنسا من مهاجم المنتخب المغربي يوسف النصيري، وذلك قبل المباراة التي ستجمع المنتخبين لحساب نصف نهائي كأس العالم “قطر 2022″، مبرزا أن “أسود الأطلس” عازمون على بلوغ نهائي المسابقة.

وقال هيرفي رونار، في تصريحات أوردتها صحيفة “leparisien” الفرنسية: “يتمتع هذا الفريق ببنية صلبة، مع لاعبين ذوي خبرة كبيرة يلعبون في أندية كبيرة، إلى جانب مدرب جيد جدًا، لم يأت من فراغ منذ أن فاز بدوري أبطال أفريقيا مع نادي الوداد الرياضي”.

وتابع: “لقد راسلت بعض اللاعبين. إنهم يحلمون ويتساءلون عما إذا كان ذلك (تواجدهم في المربع الذهبي) حقيقيًا. لكنهم أخبروني أيضًا أنهم الآن عازمون على الذهاب حتى النهاية”.

وأضاف مدرب المنتخب السعودي : “القصة استثنائية بالفعل، ليس لديهم ما يخسرونه، كل شيء يكسبونه. وبالإضافة إلى ذلك فإنهم يتمتعون بدعم هائل من الشعب المغربي الذي لديه شغف كبير بكرة القدم. سوف يعطي المباراة غليان، وآمل أن يتمكنوا من القتال”.

واختتم رونار تصريحاته بتنبيه المنتخب الفرنسي من مهاجم “الأسود” بقوله: “أقول انتبهوا ليوسف النصيري! يذهب بسرعة كبيرة. إنه لاعب لا يتعب أبدًا ويسجل الأهداف، لذا يجب على فرنسا توخي الحذر”.

وستُقام مباراة المغرب وفرنسا في مونديال قطر 2022، بعد غد الأربعاء، على أرضية ملعب “البيت”، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

زر الذهاب إلى الأعلى