بسبب المنتخب المغربي.. قرار مفاجئ في السعودية

يتوقع أن تكون هناك قرارات مفاجئة تتعلق باستئناف منافسات الدوري السعودي للمحترفين بعد فترة توقف شهرين بسبب كأس العالم 2022.

وكان الدوري السعودي توقف في أكتوبر الماضي، بسبب مشاركة “الأخضر” في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، لكن المسابقة ستعود للاستئناف يوم الخميس المقبل، علما بأن المونديال سينتهي في 18 من الشهر الحالي.

ولكن ينتظر أن تشهد الجولة التاسعة من الدوري السعودي والتي ستبدأ يوم الخميس المقبل، تأجيل مباراتي الاتحاد مع الشباب والوحدة ضد الفتح.

وسيتم تأجيل المباراتان اللتان ستلعبان يوم الخميس المقبل، بقرار من لجنة المسابقات التابعة لرابطة الدوري السعودي للمحترفين بسبب تأهل المنتخب المغربي لنصف نهائي مونديال قطر 2022.

وبحسب صحيفة “الجزيرة” السعودية، فإن القرار سيصدر رسميا خلال الساعات المقبلة، وقد تم اتخاذه مراعاة لافتقاد الاتحاد لخدمات مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله أمام الشباب، وهو نفس الأمر بالنسبة لفريق الوحدة الذي لن يستطيع التعويل على حارسه المغربي منير المحمدي.

يذكر أن المنتخب المغربي سيلعب في نصف نهائي كأس العالم 2022 أمام فرنسا، مساء الأربعاء المقبل، وسيكون لديه مباراة أخرى سواء حال تأهله للنهائي يوم الأحد القادم أو لعبه على المركز الثالث السبت المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن الشباب يحتل صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 22 نقطة بفارق 3 نقاط عن النصر الوصيف و4 نقاط عن الاتحاد ثالث الجدول.

زر الذهاب إلى الأعلى