بنزيما يُفاجئ زملائه في المنتخب الفرنسي قبل مواجهة المغرب

وجّه المهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، الغائب عن بطولة كأس العالم قطر 2022 بداعي الإصابة، رسالة تشجيع إلى زملائه في المنتخب الفرنسي، قبل مواجهة نصف نهائي المونديال أمام المنتخب المغربي المقررة الأربعاء.

ونشر كريم بنزيما، مساء الأحد، تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كتب فيها: “هيّا يا رفاق، بقيت مقابلتان فقط ونصل.. نحن خلفكم”.

واضطر بنزيما إلى ترك المنتخب الفرنسي في يوم افتتاح المونديال، بعد تعرضه لإصابة عضلية على مستوى عضلة الفخذ الأيسر، في أول حصة تدريبية يخوضها مع المنتخب الفرنسي بمعسكره بالدوحة، جعلته يركن إلى الراحة ثلاثة أسابيع.

ورغم مغادرته لمعسكر “الديوك” في اليوم الأول من المونديال، فإن المدرب ديدييه ديشامب رفض تعويضه بمهاجم آخر، ولم يشطب اسمه من قائمة المنتخب الفرنسي التي تخوض بطولة كأس العالم، وهو ما يعني أن “الديوك” إذا ما احتلوا إحدى المراكز الثلاثة الأولى في المونديال فإن بنزيما سيحصل على ميداليته.

واستأنف بنزيما التدريبات مع فريقه ريال مدريد الإسباني، يوم السبت، وذلك بعد توقف دام ثلاثة أسابيع للتعافي من الإصابة.

وعانى بنزيما منذ انطلاق الموسم الكروي الحالي من الإصابات، التي جعلته يغيب عن كثير من مباريات ريال مدريد سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا.

كما ابتعد المتوج بجائزة الكرة الذهبية، في أكتوبر الماضي، عن المنافسة على لقب هدّاف الدوري الإسباني الذي توّج به الموسم الماضي؛ بسبب المنافسة الشديدة مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي يتصدر القائمة برصيد 13 هدفا.

زر الذهاب إلى الأعلى